شراكة GoDaddy ومنشآت لتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال الشباب في المملكة العربية السعودية

الأحداثالفئة
1 دقائق قراءة
Adem Asha

تم توقيع  شراكة GoDaddy ومنشآت التي تمكّن رواد الأعمال في جميع أنحاء العالم اتفاقية شراكة مع الهيئة العامة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة (منشآت) لتمكين وإلهام الشركات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال الشباب لنقل أعمالهم عبر الإنترنت.

جرى حفل التوقيع خلال بيبان 23 ، الذي يعتبر أكبر منتدى للشركات الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمال في المملكة العربية السعودية والذي عقد في الرياض في الفترة من 9 مارس إلى 13 مارس.

شراكة GoDaddy ومنشآت

أهداف اتفاقية شراكة GoDaddy ومنشآت:

وتسعى شراكة Godaddy  ومنشآت إلى تطوير قطاع ريادة الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتسخير كافة سبل الدعم المحققة للمستهدفات والتطلعات، وتشجيع الأجيال القادمة من روّاد الأعمال المبدعين وأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة من مختلف أنحاء المملكة، لمساندتهم في تأسيس حضورهم في العالم الرقمي، حيث ستتوفر لهم محفظة GoDaddy المزودة بالحلول وخدمات التوجيه المتخصصة، باعتبار الشركة معنية بتمكين رواد الأعمال عالميا ومدرجة في بورصة نيويورك.

رؤية اتفاقية شراكة GoDaddy ومنشآت:

وأوضح الأستاذ محمد العمرو، المدير العام لتخطيط ريادة الأعمال في منشآت:

هذه الشراكة جاءت في إطار الحرص على تعزيز التعاون مع القطاعين العام والخاص فيما يتعلق باختصاصات "منشآت"، وإيجاد بيئة محفزة لنمو وازدهار قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورفع قدرته التنافسية، إضافة إلى المساهمة في تنمية المحتوى المحلي، من خلال رفع وتطوير معايير المنشآت الصغيرة والمتوسطة، ومساندتها في الوصول إلى الحصة السوقية المقدمة من القطاعين العام والخاص، وذلك باستخدام المعرفة والادوات التي توفرها الشراكة.

شراكة GoDaddy ومنشآت

من جانبها قالت سيلينا بيبر، رئيسة الاستراتيجية التجارية للأسواق الدولية في GoDaddy بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:

تسعدنا الشراكة والتعاون مع "منشآت" في إطار هذا المشروع المميز، وهو داعم للأجيال القادمة من روّاد الأعمال المبدعين وأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة، وقد لاحظنا بروز عدد من المواهب الريادية الواعدة في المملكة،  ولذلك نصبو إلى تعزيز إمكاناتهم خلال مسيرتهم المهنية، ومساعدتهم على تأسيس أعمالهم وتنمية حضورها على الإنترنت، في ظل الدور المفصلي الذي يلعبه التكيف الرقمي لتحقيق رؤية السعودية 2030، إذ تؤسس بنية تحتية رقمية متطورة تعزز القدرة التنافسية الأساسية للاقتصاد السعودي.

وتتضمن مجالات التعاون؛ دعم أكاديمية منشآت بواسطة مجموعة من الدورات التدريبية، وورش العمل، والندوات المتخصصة، حيث سيتزود رواد الأعمال المبدعين وأصحاب الأعمال الصغيرة والمتوسطة؛ بالخدمات الأكاديمية والمعارف اللازمة لتأسيس حضورهم الرقمي، كما أنهم سيستفيدون من منتجات GoDaddy وأدواتها المقدمة من خلال منصة مزايا. ويسعى الطرفان إلى سرد ​​قصص النجاح للمشاركين في البرامج التدريبية، لإلهام رواد الأعمال لمتابعة تقدمهم واعتماد أنظمة التحول الرقمية الأساسية.

يُذكر أن ملتقى "بيبان 23" تم عقده في واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات، خلال الفترة من 9 إلى 13 مارس الجاري، بمشاركة واسعة من رواد الأعمال والمستثمرين من جميع أنحاء العالم، ويهدف إلى تعزيز مكانة المملكة كوجهة وخيار أول لرواد الأعمال إقليمياً ودولياً، ودعم نمو مشاريع رواد الأعمال وقدرتها التنافسية، وتحفيز ثقافة ريادة الأعمال.

شراكة GoDaddy ومنشآت

جهود GoDaddy في المنطقة:

تعد شراكة GoDaddy مع منشآت هي الأحدث في سلسلة من عمليات التعاون الناجحة مع المجتمعات المحلية في المنطقة. دخلت الشركة في شراكة استراتيجية مع الكيانات ذات الصلة التي تساعد في تسريع تنمية ريادة الأعمال ، مثل My Fatoorah و فوري و رواد و Startups Without Borders ، لدعم رواد الأعمال وأصحاب الأعمال الصغيرة في جميع أنحاء الشرق الأوسط في بدء وتنمية أعمالهم عبر الإنترنت.

تقدم شركة GoDaddy الدعم لملايين من رواد الأعمال في جميع أنحاء العالم لبدء أعمالهم وتنميتها وتوسيع نطاقها. وتعد الشركة الخيار المثالي للراغبين لإطلاق أفكارهم عبر الانترنت عن طريق الحصول على اسم دومين وعن طريق بناء مواقع إلكترونية احترافية واستقطاب العملاء وبيع منتجاتهم وخدماتهم وقبول المدفوعات عن طريق الإنترنت وبشكل شخصي. وتقدّم GoDaddy أدواتٍ سهلة الاستخدام تساعد أصحاب الشركات الصغيرة جداً على إدارة جميع عملياتهم في مكانٍ واحد، فضلاً عن توفّر فريق من المختصين على مدار الساعة لتقديم المساعدة والدعم. لمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.GoDaddy.com.

Products Used