قدره ومنسف: رحلة معن عباسي في فن الطهي

إلهامالفئة
1 دقائق قراءة
Adem Asha

في قلب دبي، وجد معن عباسي، وهو متخصص سابق في تكنولوجيا المعلومات، نفسه يتوق إلى نكهات وطنه، الأردن. على طبق من المنسف، حلم هو وصديقه طارق بجلب أذواق وطنهم إلى المدينة الصاخبة. كان هذا الشوق للمنسف والقدره المطبوخين في المنزل، وهو طبق تقليدي من الخليل في فلسطين، هو الشرارة التي أشعلت مغامرتهم الطهوية ، قدره ومنسف.

قال لنا معن وعيونه تلمع: كانت مثل الشرارة. حدث شيء ما في ذلك اليوم، واتفقنا، "فلنفتح مشروعًا تجاريًا!"

رحلة رائد أعمال في المطبخ

يعد بدء عمل تجاري في مشهد الطهي التنافسي في دبي أمرًا صعبًا.

لكن بالنسبة إلى معن، كان هذا المشروع أكثر من مجرد عمل تجاري. لقد كان مشروعًا شغوفًا. رعاه بصبر وإيمان راسخ بأحلامه. على الرغم من التحديات، فإن فرحة تلقي الثناء من العملاء ورؤية مشروعه ينمو جعلت الرحلة جديرة بالاهتمام. إنها رحلة وعرة، لكنها أيضًا ممتعة مع تقلباتها ". يتحدث معن عن رحلته بمزيج من الجرأة والولع.

A chef preparing food at the kitchen of Qedrah w Mansaf

ملاحظة المحرر: هل تتطلع لبدء مشروعك الخاص؟ ضع مشروعك أونلاين باستخدام أداة إنشاء مواقع الويب سهلة الاستخدام من GoDaddy

طبخ أشهى المأكولات: أوركسترا الطهي داخل مطبخ قدره والمنسف

Maen & Tarek at the kitchen of their restaurant.

بالنسبة لمعن، فوضى المطبخ هي سيمفونية من الإبداع. المطبخ هو المكان الذي تتشكل فيه أحلام معن، وتتحول إلى أطباق رائعة تتجاوز الحدود.

في مطبخ قدره والمنسف، يصنع معن وفريقه سيمفونية من النكهات والروائح، ويعملون معًا لابتكار أطباق تذكّر زبائنهم بالأردن.

كل لحظة في المطبخ ممتعة. في الصباح، أخطط أنا وفريقي لقائمة الطعام ونتذوق الأطباق للتأكد من طهيها بشكل مثالي. بالنسبة لي، أفضل مافي اليوم هو الادرينالين أثناء العمل، بينما أطبخ مع فريقي، الفوضى بحد ذاتها هي شعور رائع.

اهتمامهم بالتفاصيل والتركيز على الجودة وحبهم لمهنتهم هي مكونات نجاحهم. الأطباق التي يصنعونها لا ترضي الذوق فحسب، بل تستحضر أيضًا ذكريات الوطن لعملائهم.

أكثر من مجرد وجبة: نافذة للثقافة الأردنية

A tray of well cooked chicken at the kitchen of Qedrah w Mansaf

يقدم قدر ومنسف أكثر من مجرد وجبة. يوفر نافذة للثقافة الأردنية. من خلال أطباقهما، يتشارك معن وطارق جزءًا من تراثهما مع جمهور متنوع. هذا التبادل الثقافي يثري المجتمع ويضع قدره ومنسف كسفير لتراث الطهي الأردني.

بناء تواجد قدره ومنسف أونلاين مع GoDaddy

Maen Abbasi using the GoDaddy Website Builder at work to process orders

لعب GoDaddy دورًا مهمًا في رحلة معن لبناء قدره ومنسف.

منذ أيام عمله في صناعة تكنولوجيا المعلومات، أدرك معن أهمية التواجد أونلاين لأي شركة واستفاد منها بشكل فعال.

قبل أن يسجل الشركة رسميًا، أول ما فعله معن هو حجز اسم نطاق ومن ثم إنشاء بريد إلكتروني للأعمال لقدره ومنسف مع GoDaddy. كخطوة تالية، أنشأ موقعًا احترافيًا مع أداة إنشاء مواقع الويب من GoDaddy.

من خلال موقع قدره ومنسف، تمكن العملاء من التعرف على قائمة المأكولات وتقديم الطلبات. سمح التواجد القوي على الإنترنت لقدره ومنسف بتوسيع نطاق وصولهم إلى ما وراء حدود مساحتهم المادية.

وشدد معن على أنه "من أجل الحصول على صورة احترافية لأي شركة، من المهم أن يكون لديك موقع ويب مناسب وبريد إلكتروني احترافي للأعمال".

ملاحظة المحرر: هل تريد توسيع نطاق عملك؟ GoDaddy هو متجر شامل لأي رواد أعمال طموحين لبناء عملك على الإنترنت! من تسجيل اسم النطاق إلى إعداد بريدك الإلكتروني الاحترافي و حتى موقعك الإلكتروني، لدينا كل شيء!

الختام: نسيج من الأحلام والنكهات والمثابرة

رحلة معن مليئة بالدروس المستفادة من التجربة والخطأ. بالنسبة لأولئك الذين يحلمون ببدء مشاريعهم الخاصة، فإن نصيحة معن هي الإيمان بأفكارك والتحلي بالصبر. قد لا يأتي النجاح بين عشية وضحاها، ولكن بالمثابرة والشغف، يمكن تحقيقه.

قدره ومنسف هو أكثر من مجرد مطبخ لتقديم الطعام. إنه مظهر من مظاهر الأحلام، وسمفونية من النكهات، ومنارة لروح المبادرة، وجسر ثقافي. رحلة معن عباسي من محترف في تكنولوجيا المعلومات إلى مايسترو طهي، مدعومة بإيمان لا يتزعزع بأحلامه نكهة الطعام الجيد، هي مصدر إلهام.

Maen Abbasi of Qedrah w Mansaf presenting Mansaf to the camera

في مدينة ساحرة وتنافسية مثل دبي، يعد نجاح قدره ومنسف شاهداً على قوة الشغف والابتكار والروح الإنسانية. من خلال GoDaddy، وضع الحلم أونلاين، مما سمح له بالوصول إلى القلوب والمنازل.

ومن خلال كل ذلك، كان GoDaddy هو السحر الرقمي الذي قدم لـ قدره ومنسف المسرح أونلاين الذي احتاجه للتألق ببراعة.

لكل رائد أعمال طموح، تبعث رحلة معن عباسي برسالة واضحة: ثق بأحلامك، وتقبل التحديات. قدره ومنسف هي شهادة على ما يمكن تحقيقه عندما يتم السعي وراء الأحلام بقلب وإصرار ولمسة من الإتقان الرقمي.

أألهمتك المقالة أن تبدأ رحلتك الخاصة؟ اتخذ خطوتك الأولى مع GoDaddy اليوم!

Products Used