تروي لنا المدربة هيا الشرهان قصتها وكيف قامت ببناء موقع كروس فيت خاص بها 

دعمالفئة
1 دقائق قراءة
Nada ElSharkawy

يعد الالتزام ببرنامج كروس فيت أمرًا صعبًا ولكن بناء موقع كروس فيت ليس كذلك. هل قلت من قبل، "بدءًا من الأسبوع المقبل، سأبدأ برنامج كروس فيت وأصبح منتظمًا في صالة الألعاب الرياضية وأفقد الكيلوغرامات التي تزعجني وتؤثر على حياتي الاجتماعية؟" لقد قلنا جميعًا بالتأكيد في وقت أو آخر. الآن تخيل أنك حصلت على ولادتين قيصريتين، وحياة مهنية، وطفلين جميلين، ومنزل للحفاظ عليه نظيفًا ومرتبًا، وما زلت قادرًا على الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية. أضف إلى ذلك التنافس على المستوى الدولي والتنافس على المراكز الأولى عدة مرات وإنشاء موقع كروس فيت لتعليم الآخرين كيفية الالتزام أيضاً! مثير للإعجاب، أليس كذلك؟ هذه قصة هيا الشرهان، المرأة الخارقة الواقعية. إنها مدربة كروس فيت قامت بإنشاء موقع كروس فيت باستخدام GoDaddy، وننظر إلى ما يلهمها ويؤثر عليها، وأهدافها المستقبلية، ووجودها عبر الإنترنت، وأخيرًا، كيف ساعدها GoDaddy. 

الخلفية الدرامية وكيف أنشأت موقع كروس فيت الخاص بها.

بدأ كل شيء في عام 2012 عندما بدأت بإدارة صالة الألعاب الرياضية مع زوجها. و لكونها مدربة كروس فيت، رياضية منافسة دوليًا تنافس في الولايات المتحدة والشرق الأوسط وآسيا مع العديد من النتائج الممتازة، وأم لابنتين، و كاتبة لبرامج MomFit، بناء موقع على موقع كروس فيت وتعليم الآخرين هو الفكرة الصحيحة. 

صندوق في صالة الألعاب الرياضية مكتوب عليه كروس فيت

 ما الذي ألهم المرأة الخارقة لبناء موقع كروس فيت؟

يستمد الكثير من عشاق الكروس فيت إلهامهم من المظهر الجسدي الذي يرغبون في الحصول عليه، أو من الفوائد الصحية التي يجلبها لهم، ولكن ليس مدربتنا الخارقة هيا. هيا تقول: 

 إلهامي هو نفسي. لقد مررت بالكثير لتحقيق ما لدي. 

قررت هيا بعد ذلك مشاركة إنجازها مع العالم من خلال موقع كروس فيت يعرض خدماتها للمساعدة في إلهام الآخرين في رحلتها. 

لقد عادت أقوى بعد عمليات الولادة القيصرية الغير مخطط لها، حيث كانت تتنقل بين الصالة الرياضية والحياة والمنزل والأمومة بدوام كامل والعمل. إذا كانت تستطيع فعل ذلك، فعندئذ يمكن لأي شخص. 

مدربة كروس فيت هيا الشرهان ترفع الأثقال في صالة الألعاب الرياضية الخاصة بها

قد يكون شغفك هو السفر؟ مشاهدة كرة القدم؟ الذهاب الى الشاطئ؟ حسنًا، شغف مدربة الكروس فيت هيا هو مساعدة الفتيات الأخريات على اكتشاف إمكاناتهن، وهذه هي الطريقة التي ظهر بها بناء فكرة موقع الكروس فيت. 

هيا تقول:  

اللياقة البدنية ومساعدة الفتيات والنساء وخاصة الأمهات على اكتشاف إمكاناتهن في الحياة من خلال اللياقة البدنية هو ما يشعل الحماسة في داخلي و يدفعني للعمل كل يوم 

هيا ملتزمة جدًا بإرسال رسالة مفادها أن اللياقة البدنية وخاصة الكروس فيت هي للجميع. تستمتع بمشاركة معرفتها كمدربة مع العملاء والمدربين الآخرين على موقع كروس فيت اللذي بنته مؤخراً و على Instagram. 

موقع كروس فيت لتحقيق أهداف عملها المستقبلية 

سألنا هيا عن أهداف عملها المستقبلية و أجابتنا: 

 لمواصلة التدريب في صالة الألعاب الرياضية لدينا ومع برامجنا عبر الإنترنت. أرغب في إنشاء مساحة منفصلة لمشاركة معرفتي في هذا المجال من خلال الندوات وورش العمل والبرامج عبر الإنترنت. 

و موقع كروس فيت يعد أفضل وسيلة لمشاركة شغفها و خبرتها وجدول الندوات وورش العمل عبر الإنترنت. 

هيا الشرهان مدربة كروس فيت تناقش أهداف عملها المستقبلية مع GoDaddy

تُظهر مثل هذه الأهداف مدى التزام هيا وتفانيها في عملها: وهذا ما يجعل رواد الأعمال الناجحين ينجحون في العادة. الدافع لتقديم خدماتهم للآخرين لتحقيق قيمة لهم. 

أهداف المرأة الخارقة الأساسية لموقع الكروس فيت

هناك العديد من الأسباب لبدء عملك على الإنترنت وإليك أسباب هيا: 

  • للحصول على مساحة يمكنها الوصول إليها وتحديثها بسهولة. 
  • لمشاركة أعمالها وبرامجها مع العالم.  
  • للوصول إلى المزيد من الناس وبناء مجتمع يسهل الوصول إليه للنساء اللواتي يرغبن في العمل معها. 
  • للوصول إلى نقطة حيث يمكنها التركيز على عملها عبر الإنترنت بدلاً من صالة الألعاب الرياضية. 

"ما الذي تأملي في تحقيقه من الشراكة مع GoDaddy؟"

هيا سعيدة بالشراكة مع GoDaddy لأنها ستساعدها في نقل أعمالها وشغفها إلى المستوى التالي. إنها تعلم أن Instagram هو مكان ممتاز لمشاركة شغفها وعملها، ولكن إذا أرادت أن تؤخذ على محمل الجد، فإن موقع كروس فيت لعرض منتجاتها وخدماتها وإنجازاتها أمر لا بد منه. 

لهذا السبب قامت هيا ببناء موقعها الإلكتروني باستخدام أداة إنشاء موقع ويب من GoDaddy وحصلت على اسم الدومين الخاص بها من GoDaddy. وهي تعرف أيضًا مدى أهمية خصوصية عملائها ولهذا السبب حصلت على شهادة SSL لحماية بياناتهم. 

هيا الشرهان في صالة الألعاب الرياضية الخاصة بها باستخدام كمبيوتر محمول تقوم بتحرير موقعها على الإنترنت

 أنا سعيدة حقًا بالعمل مع GoDaddy، لا سيما أن يكون لدي فريق داعم من منطقتنا للمساعدة في تحقيق رؤيتي وعملي. 

لمزيد من القصص الملهمة، يمكنك قراءة بعض المقالات المخصصة لقصص نجاح بعض عملائنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

Products Used