نجاح المصور الشهير محمد سيف على الإنترنت مع GoDaddy.

دعمالفئة
1 دقائق قراءة
Nada ElSharkawy

بصفتك مصورًا فوتوغرافياً، من المهم جدًا أن يظل عملك محدثًا عبر الإنترنت وغير متصل بالإنترنت، وهو أحد الأسباب العديدة التي تجعل المصورين يمتلكون مواقع ويب وحسابات على وسائل التواصل الاجتماعي لعرض أعمالهم. في مقابلة مع المصور الفوتوغرافي محمد سيف - يخبرنا عن الإلهام وراء عمله، وكيف بدأ وكيف يساعده GoDaddy في الاتصال بالإنترنت ومشاركة محفظته مع العالم.

المصور الفوتوغرافي محمد سيف: كيف بدأ كل شيء؟

أثناء دراسته للإعلان والعمل كمعلن، كان لدى محمد سيف خبرة عملية في عملية التصوير الفوتوغرافي التي وضعته على طريق التصوير الفوتوغرافي ليصبح أحد أنجح المصورين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بعلامة تجارية ساحرة تسمى MSeifPhotography.

ما الذي يلهم المصور الفوتوغرافي محمد سيف؟

يستلهم معظم المصورين الفوتوغرافيين العاديين الإلهام من الجمال أو الموضة أو الفن أو الضوء أو اللحظة أو حتى عيون شخص ما. لكن محمد سيف ليس مصورًا فوتوغرافياً عاديًا، ومصادر إلهامه ليست مصادر عادية.

يقول محمد إن أكثر ما يلهمه هو شخصية الشخص الذي يقوم بتصويره. يستخدم محمد عينه الإبداعية جنبًا إلى جنب مع الأدوات المهنية وسنوات الخبرة، فهو قادر على عكس شخصيتك في عمله.

وهذا ما يجعل عمله فريدًا وحمله على تصوير المشاهير في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وفي جميع أنحاء العالم أيضًا.

المصور الفوتوغرافي محمد سيف في العمل يصور عارضة أزياء

يشرح محمد:

لا يوجد مشروع واحد جعلني أصبح نجمًا للتصوير الفوتوغرافي ولكن مجموعة من كل مشاريعي.

كيف يساعد GoDaddy المصور محمد في نقل إبداعاته عبر الإنترنت

قبل GoDaddy، كان من الصعب مواكبة آخر المستجدات عبر الإنترنت مع موفري مواقع الويب الآخرين، ولكن كان من السهل إدارته. ومع ذلك، مع نمو العلامة التجارية لمحمد سيف، أصبح الأمر أكثر صعوبة.

ساعد GoDaddy المصور محمد سيف على مواكبة آخر المستجدات عبر الإنترنت

هذا هو الوقت الذي جاءت فيه أداة إنشاء موقع ويب GoDaddy للإنقاذ وساعد العلامة التجارية MSeifPhotography على البقاء محدثًا على الإنترنت بسلاسة أثناء النمو. هو يقول:

قبل أداة إنشاء موقع ويب GoDaddy ، كان من الصعب جدًا مواكبة آخر المستجدات عبر الإنترنت ولكن GoDaddy  جعل الأمر أكثر سهولة وسلاسة أثناء نمو عملي وعلامتي التجارية

حصل محمد سيف على اسم الدومين لموقعه على الويب من GoDaddy، وقام ببناء موقعه باستخدام أداة إنشاء موقع ويب GoDaddy. و للبقاء محترفًا عبر الإنترنت، كان محمد يعلم أنه يحتاج إلى عنوان بريد إلكتروني احترافي مرتبط باسم الدومين الخاص به. وأخيرًا ، نظرًا لاهتمام محمد بسلامة عملائه، فقد حصل على شهادة SSL لحمايته وعملائه.

ذات صلة: اذا كان الإلهام هو ما تبحث عنه، فيجب أن تلقي نظرة على قسم مدونة قصص عملاء GoDaddy لقراءة المزيد عن الأشخاص الناجحين.

Products Used