ثمانية أشياء تستطيع فعلها بأداة انشاء الموقع الالكتروني GoDaddy’s Website Builder

مواقع الويبالفئة
1 دقائق قراءة
Will Stevens

يُعتَبَر انشاء الموقع الالكتروني في العصر الحالي عنصر مهم في كل الأعمال تقريباً. إلا أن امتلاكك له و التواجد في عالم الأونلاين ما هو إلا البداية!

هناك الكثير من الأشياء التي تحتاج أن تأخذها بعين الاعتبار - من التواصل مع العملاء إلى ترتيب و إظهار صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

وأداة إنشاء المواقع "GoDaddy's Website Builder" يمكنها مساعدتك في القيام بذلك. سواء كنت تخطط لإنشاء موقعك الإلكتروني الأول، أو تفكر بتطوير موقعك الحالي كأحد مستخدمي أداة انشاء الموقع الالكتروني أو حتى ترغب بإنشاء موقع إلكتروني جديد. كما سيساعدك هذا الدليل في استخدام أداة إنشاء المواقع GoDaddy's Website Builder" بسهولة.

الآن، مع إطلاق GoDaddy Websites + Marketing، فهناك طرق أكثر يمكن من خلالها لأداة إنشاء المواقع Website Builder مساعدتك وعملك على النجاح.

ما هي الأشياء الثمانية التي تستطيع فعلها بأداة انشاء الموقع الالكتروني

1- احصل على موقع إلكترونى لعملك كامل الوظائف في أقل من ساعة

هل أنت قلق من أن إنشاء موقع إلكترونى لعملك سيكون مضيعة للوقت و معقد للغاية؟ لا تقلق! تتيح لك أداة إنشاء المواقع GoDaddy's Website Builder انشاء الموقع الالكتروني الخاص بك من خلال واجهة سهلة الاستخدام، حتى أنه من خلالها يمكنك إنشاء موقعك الويب على هاتفك المحمول!

بالإضافة إلى ذلك، ستتمكن من الوصول إلى المئات من قوالب التصميم الرائعة، لذلك سيبدو الموقع احترافياً دون الحاجة إلى إنفاق المزيد من المال للعمل مع مصمم محترف.

لذا، إذا كنت قلقاً بشأن مقدار الوقت والجهد والتكلفة المطلوبة للحصول على موقع إلكترونى لعملك، فإن أداة إنشاء المواقع Website Builder هي الحل لمشاكلك.

2- توفر لك بيانات و معلومات مهمة في عالم الأعمال

كم شخص يزور الموقع الالكتروني الخاص بك؟ هل يتفاعل المتابعون مع حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي؟ ما هي أحدث التقييمات الخاصة بك على الإنترنت ؟ كيف تقارن بين منافسي عملك؟

ألن يكون رائعاً لو تمكنت من الوصول إلى هذه المعلومات الهامة في مكان واحد؟

حسناً، مع أداة انشاء الموقع الالكتروني GoDaddy's Website Builder ،ستتمكن من الحصول على كل هذه المعلومات بسهولة.

يوفر لك GoDaddy InSightTM مجموعة كاملة من البيانات حول كيفية أداء عملك، وكيف تقارَن مع منافسيك من خلال لوحة معلومات واحدة.

كما يوفر لك توصيات حول كيفية تحسين أعمالك عبر الإنترنت، مما يعني أنك لا تحصل على البيانات الأولية فحسب، ولكن أيضاً النصائح العملية التي يمكن أن تجعل عملك أفضل.

توفر لك أداة انشاء الموقع الالكتروني Website Builder خاصية InSight مع كل الحزم و الحسابات المختلفة.

3- اجعل موقعك سهل التصفح في كل مكان

لقد سبق أن قلنا إنه بإمكانك إنشاء موقعك على هاتف محمول، لذلك قد لا يكون مفاجأة أن تعلم أن أداة اإنشاء المواقع الالكتروني تتيح لك إنشاء مواقع تبدو رائعة بغض النظر عن الجهاز الذي يتم عرضها عليه.

لذلك يمكنك التأكد من أن زوار موقعك سوف يتمتعون بتجربة رائعة بغض النظر عما إذا كانوا يستخدمون هاتفاً أو جهازاً لوحياً أو حتى كمبيوتراً محمولاً.

4- قم ببناء مدونة مميزة

هل تريد إضافة مدونة إلى موقعك؟ تتميز جميع حزم خطط أداة انشاء الموقع الالكتروني Website Builder بخيار تضمين مدونة على موقعك والقيام بذلك بنفس سهولة إعداد بقية موقعك.

التدوين هو أداة تسويق ممتازة وطريقة رائعة للتواصل مع عملائك. يمكنك معرفة كيفية يمكنك انشاء مدونة على موقع جودادي من خلال هذا الدليل.

5- تساعدك على إدارة حساباتك على منصات التواصل الاجتماعي

تعد منصات التواصل الاجتماعي وسيلة رائعة للتفاعل مع العملاء والعملاء المحتملين، ولكن التبديل بين الحسابات عادةَ ما يستغرق وقتاً طويلاً.

تتيح لك أداة انشاء الموقع الالكتروني Website Builder ربط حساباتك على منصات التواصل الاجتماعي بموقعك، ثم متابعة و ادارة المنشورات من خلال لوحة التحكم الخاصة بالموقع.

هذا لا يعني المزيد من تسجيل الدخول إلى تويتر للرد على تغريدة العميل، ثم قضاء 45 دقيقة في البحث عن صور للقطط. (ما لم يكن هذا ما تريد القيام به...)

تسمح لك حزم التجارة الالكترونية المميزة بربط عدد غير محدود من حسابات التواصل الاجتماعي ، و نشر عدد لا محدود من المنشورات و الردود، في حين أن الخطط الأساسية و العادية لها حدود على كل من هذه الميزات.

6- إدارة حملات تسويق عبر البريد الالكتروني

على الرغم من التغاضي عنه في بعض الأحيان إلا أن التسويق عبر البريد الإلكتروني يُعَد وسيلة مهمة للشركات الصغيرة للوصول الى عملائهم.

تعد القدرة على إرسال عروض خاصة مباشرة إلى البريد الوارد للأشخاص طريقة رائعة لتحقيق مبيعات أكثر.

يأتي Website Builder مزوداً بخدمة تسويق بريد إلكتروني Email Marketing مدمج، بحيث يمكنك إرسال رسائل بريد إلكتروني ترويجية رائعة مباشرةً من لوحة التحكم.

(عدد البريد الإلكتروني الذي يمكن أن ترسله شهريا يعتمد على خطتك.).

7- حسّن ترتيب موقعك في محرك البحث

تُعتَبَر محركات البحث طريقة رائعة لجذب عملاء جدد. لذا نقدم لك في أداة انشاء الموقع الالكتروني امكانية تطوير وتحسين ترتيب موقعك في محرك البحث و ذلك عن طريق اقتراح كلمات رئيسية تدرجها في موقعك. كما تساعدك في تتبع ترتيبك في محركات البحث و يمكنك من رؤية التحسينات عند حدوثها.

تتوفر هذه الميزة في الخطط العادية وما فوق.

و يمكنك معرفة المزيد عن كيفية تحسين ترتيب موقعك في محرك البحث من خلال هذا الدليل.

8- تساعدك في بناء السيو المحلي/ Local SEO

إذا كنت تحاول جذب العملاء من خلال شركتك، أو كنت تدير شركة تخدم منطقة محلية معينة (مثل سباك) فأنت بحاجة إلى التفكير في تحسين محرك البحث المحلي الخاص بك.

إذا سبق لك أن رأيت نتيجة بحث Google مثل الموضحة أدناه، لربما تساءلت "كيف يمكن إدراج نشاطي التجاري على خريطة كهذه؟"

انشاء الموقع الالكتروني نتائج البحث جوجل

حسناً، الخطوة الأولى التي يجب اتخاذها هي إعداد صفحة "Google My Business". الخبر السار هو أنه إذا كنت أحد مشتركي الخطة المميزة من GoDaddy Website Builder، فيمكنك بسرعة نقل تفاصيل نشاطك التجاري إلى Google My Business، مما يجعل إعداد صفحتك سريعاً وسهلاً.

يمكنك معرفة المزيد حول Google My Business وأدوات أخرى من جوجل يجب على الشركات استخدامها في هذا الدليل.

في هذا الجدول، نقوم بمقارنة الميزات المتقدمة المتاحة من خلال أداة انشاء الموقع الالكتروني الخاصة بنا GoDaddy Website Builder مع الميزات المتوفرة من ثلاثة منافسين رائدين لمعرفة ما يميزنا بشكل أوضح.

Shopify

SquareSpaceWixGoDaddyالوصفالميزة

لا

لالانعم

توصيات ذكية ومصممة خصيصاً تم جمعها من الملايين من العملاء. تم تصميم ميزة خطة العمل لتوجيه رائد الأعمال حول ما يجب القيام به، ومراقبة أداء الموقع و حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة به.

خطة العمل

لا

لا

لا

نعم

يتيح لك مراقبة النشاط والتعليقات بسرعة على الموقع الالكتروني الخاص بك وفيسبوك وجوجل و انستجرام في لوحة تحكم واحدة.

عرض التقييمات و عوامل القياس لموقعك و حسابات السوشيال ميديا

لا

لا

لا

نعم

تمنحك لوحة التحكم الخاصة بانشاء المواقع نتائج تقييم موقعك الاكتروني على الويب و تقارن نشاطك التجاري بنشاط منافسيك، كما و يقدم نصائح حول كيفية تعزيز و تطوير تقييم موقعك الالكتروني.

تقييم الموقع الالكتروني

لا

لا

لا

نعم

سيتم تذكيرك بالخطوة التالية في خطة العمل الخاصة بك على أساس منتظم و مستمر لذلك لن تفقد أبداً ما عليك القيام به تالياً لتطوير عملك

توجيه مستمر لخطة عملك

لا

لا

لا

نعم

انظر كيف يمكن لموقع الويب الخاص بك الحصول على حرية الاختيار من أكثر من 20 تصميم مختلفين في التصميم والخط والأناقة واللون. تماماً مثل فلاتر انستجرام، يمكنك تطبيق التصميم الجديد فوراً ببضع نقرات.

قالب مخصص

لا

لا

لا

نعم

أنشئ حساب Google My Business الخاص بك و تتبعه من لوحة تحكم موقعك الالكتروني. يعد نشاطي التجاري في Google أمراً بالغ الأهمية إذا كنت تريد أن يظهر نشاطك التجاري على خرائط Google.

دمج Google My Business

الملخص

أداة انشاء الموقع الالكتروني Website Builder سهلة  الاستخدام ويمكنك استخدامها إنشاء أي نوع من مواقع الويب تقريباً. يمكنك معرفة كيفية البدء في هذا الدليل، وبالطبع GoDaddy هنا لدعمك باللغة العربية.

Products Used