كل ما تحتاج أن تعرفه عن مجموعة التسويق الرقمي من GoDaddy في عام 2022

تسويقالفئة
1 دقائق قراءة
Adem Asha

قد يكون من الصعب أن تكون رائد أعمال لأن وقتك باهظ الثمن. من لديه الوقت للتنقل بين الحسابات الإجتماعية المختلفة فقط لإرسال تحديث واحد إلى كل جمهورك؟ و كم من السهل أن تنسى تحديث ساعات العمل على أحد هذه الحسابات؟ و هنا تأتي أهمية مجموعة التسويق الرقمي من GoDaddy.

ليس ذلك فحسب، بل تحصل على بطاقات عمل مخصصة حتى تعرف ما يجب القيام به بعد ذلك ، ونقاط رؤية توضح لك كيفية مقارنة موقعك بالآخرين في مجال تخصصك.

ما هو التسويق الرقمي وكيف يمكن أن تساعدك مجموعة التسويق الرقمي من GoDaddy ؟

التسويق الرقمي هو مصطلح واسع يغطي أي نوع من أنواع التسويق يتم عبر الإنترنت. يغطي هذا مساحة كبيرة ، ولكن هناك بعض الركائز المشتركة:

يمكنك إدارة هذه المناطق مباشرة من لوحة معلومات مجموعة التسويق الرقمي من GoDaddy

لوحة تكم مجموعة التسويق الرقمي من GoDaddy

تحسين محركات البحث   (SEO)

تحسين محركات البحث SEO هي عملية التأكد من العثور على الكلمات التي تصف موقعك بشكل أفضل من خلال محركات البحث. بهذه الطريقة عندما يبحث الأشخاص عن موقعك، فإنهم يجدونك في نتائجهم.

بعضها تقني، مثل التأكد من العثور على المصطلحات الخاصة بك في العنوان وعلامات ALT، وبعضها يعتمد على كتابة محتوى جيد ومفيد.

يساعدك معالج تحسين محركات البحث (SEO) الخاص بنا في العثور على الكلمات الرئيسية وعبارات البحث الصحيحة حتى يظهر موقعك أعلى في تصنيفات البحث.

ذو صلة: 8 أسباب لتبدأ في تحسين محركات البحث لـ موقعك الإلكتروني

ذو صلة: محركات البحث 101: كيفية تحسين محركات البحث: دليل المبتدئين من Google

الإعلان عن علامتك التجارية باستخدام GoDaddy Studio

بناء علامتك التجارية مع الإعلانات. قم بإنشاء إعلانات ومنشورات لوسائل التواصل الاجتماعي باستخدام قوالب GoDaddy Studio  المخصصة والصور والموضوعات التي تجذب العملاء.

يقدم لك GoDaddy studio ميزات مذهلة مجانًا، كل ما تحتاجه هو هاتف ذكي وبعض التفاني لتحقيق النجاح:

ذو صلة: تميز ببيع المزيد مع  GoDaddy Studio

تسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعية

في أي وقت تنشر فيه نشاطًا تجاريًا على وسائل التواصل الاجتماعي، فإنك تقوم بتسويقه. إنه أمر بسيط للغاية، ولكنه قد يستغرق وقتًا طويلاً. يمكن أن يكون الانتقال من نظام أساسي إلى آخر للتأكد من ظهورك في كل مكان تريده وظيفة بدوام كامل.

باستخدام مجموعة التسويق الرقمي من GoDaddy، يمكنك ربط جميع قنوات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك (Facebook و Instagram و Twitter وGoogle)، ويمكنك إدارة ملفات التعريف الخاصة بك ومراقبة التعليقات والرد عليها، وحتى النشر على قنوات متعددة من مكان واحد.

إليك ميزة رائعة أخرى. يمكنك أيضًا جدولة مشاركاتك كلها مرة واحدة باستخدام مجموعة التسويق الرقمي من GoDaddy. هل تتذكر تلك المنشورات الجميلة التي قمت بإنشائها باستخدامGoDaddy studio؟ حسنًا، لست بحاجة لتنشرها بشكل فردي على يومياً، يمكنك القيام بكل ذلك من لوحة التحكم دفعة واحدة باستخدام مخطط التسويق.

لقطة شاشة لمخطط تسويق GoDaddy مع تقويم

ذو صلة: أنشئ إستراتيجية ناجحة لـ وسائل التواصل الاجتماعي لعملك في 8 خطوات

قوائم الأعمال

بالإضافة لتحسين محركات البحث لمساعدة الأشخاص في العثور على عملك عليك استخدام أدوات  مثل: خرائط  Google  و Yelp. نساعدك في إنشاء بطاقة بيانات إذا لم يكن لديك واحدة أو ربط قائمة موجودة مسبقًا أو قوائم مطالبة ربما أنشأها شخص آخر تلقائيًا. من المهم الحصول على ملكية قوائم نشاطك التجاري حتى تكون محدثة ومتزامنة في كل مكان.

بالإضافة إلى ذلك، فهي أيضًا مصادر قيمة للتعليقات والشهادات. الكلام الشفهي، حتى عبر الإنترنت من قبل الغرباء، هو أحد أقوى موارد التسويق.

ذو صلة: كيف تضيف مشروع عملك على خرائط جوجل

التسويق عبر البريد الإلكتروني

على الرغم من أنك ستقرأ أحيانًا مقالات تعلن أن البريد الإلكتروني قد انتهى، إلا أن التسويق عبر البريد الإلكتروني لا يزال شريان الحياة للتسويق الرقمي.

قائمة بريدك الإلكتروني هي الشيء الوحيد الذي تمتلكه وتتحكم فيه حقًا. على الرغم من أهمية قنوات التواصل الاجتماعي، إلا أن التغييرات الخوارزمية تعني أنك قد لا تصل إلى كل جمهورك طوال الوقت.

هذا هو السبب في أننا نتيح لك إمكانية تقسيم المشتركين في قناتك وتصفيتهم إلى قوائم متعددة، بالإضافة إلى إنشاء حملات بريد إلكتروني احترافية عالية الجودة.

ذو صلة: هذه القالة تعلمك لماذا لا يجب عليك شراء قوائم التسويق عبر البريد الإلكتروني

قبل كل شيء ، ثق بنفسك. نحن نؤمن بك.

Products Used