قصة يارا برقاوي: رحلة مدربة يوغا وسيدة أعمال شغوفة

إلهامالفئة
1 دقائق قراءة
Nada ElSharkawy

تعرفو على مدربة اليوغا المقيمة في دبي، يارا برقاوي. المهندسة المعمارية الموهوبة من سوريا التي أعادت بناء نفسها كمدربة يوغا ومعالجة صوت بعد انتقالها إلى دبي.

رحلتها في اكتشاف الذات وريادة الأعمال هي شهادة على قوة الشغف والتفاني التي تتحلى به. بدعم من أدوات وخدمات GoDaddy في بناء مشروع تجاري مزدهر ، أصبحت يارا الآن صاحبة مشروع فخورة، وأطلقت عليه اسم Serendipity، مدرسة اليوجا الخاصة بها في دبي!

احتضان التغيير والبدايات الجديدة

أمضت يارا 10 سنوات في العمل كمهندسة معمارية في سوريا قبل أن تنتقل إلى دبي مع عائلتها ، لتجد نفسها تكدح في عالم الشركات. شعرت بأنها تتوق إلى إحساس أعمق وانها تحتاج لهدف أسمى يتوازى مع رغباتها الداخلية.

كأم لطفلين ، تحلت يارا بالشجاعة. قررت أن تأخذ إجازة لرعاية أطفالها.

"قررت أن آخذ بعض الوقت لرعاية أطفالي عندما عدت إلى ممارستي لليوغا."

خلال هذا الوقت ، اكتشفت شغفها باليوغا وقررت تحويله إلى مسيرتها المهنية الجديدة. بدأت يارا رحلتها كمدربة يوغا منذ سبع سنوات كممارسه وكانت تدرس لمدة خمس سنوات. ساعدها العمل المستقل كمدربة يوجا على إيجاد توازن صحي بين أسرتها وحياتها المهنية.

يارا مدربm اليوغا، الرئيسة التنفيذية في Serendipity مع أحد عملائها

Serendipity: بناء تجربة شاملة

أسست يارا Serendipity  لتقديم نهج شامل للتعافي، ولتعليم vinyasa، واليوغا للمبتدئين، ودروس التمدد المتقدمة.

لاستكمال دروس اليوغا ، تقوم بدمج علاج الصوت باستخدام أوعية التبت. يساعد ذلك طلابها على تقليل التوتر وزيادة التواصل الداخلي.

"سيساعد اهتزاز الأوعية على تقليل التوتر ، وزيادة التواصل الداخلي ، ويمنحك تجربة سعيدة بمجرد التواجد في هذه الحياة المزدحمة."

تؤمن يارا مدربة اليوغا أن دروسها في علاج الصوت توفر فترة راحة يحتاجها الأشخاص الذين يعيشون في عالم اليوم سريع الخطى بشدة. تسمح هذه التمارين لعملائها بالانفصال عن حياتهم المزدحمة والتركيز على رعاية عقولهم وجسدهم وروحهم.

مباهج وتحديات التعليم

يارا أثناء ممارسة اليوغا

تجد يارا متعة كبيرة في حياتها المهنية كمدربة يوغا. خصوصاً عندما ترى طلابها يحرزون تقدمًا في ممارساتهم. الجانب الأكثر روعة في عملها هو مشاهدة قوة اليوغا التحويلية في حياة طلابها.

"عندما يستمر الطالب في الحضور إلى الدروس باستمرار ويبدأ في استكشاف الفوائد. ثم في أحد الأيام يكتشفون ،" أوه ، يمكنني القيام بذلك! " كمدربة يوغا ، هذا الإدراك يعني الكثير لي".

ومع ذلك ، تعترف يارا بأن إيجاد التوازن الصحيح بين حياتها العائلية وحياتها المهنية يمكن أن يكون عملاً شاقاً. في بعض الأحيان ، يتعين عليها تقديم بعض التضحيات من أجل الحفاظ على الانسجام بين حياتها الشخصية والمهنية.

تسخير قوة الإنترنت مع GoDaddy

في العصر الرقمي اليوم ، يعد التواجد القوي عبر الإنترنت أمرًا لا بد منه لكل رائد أعمال. أدركت يارا أهمية هذا الأمر في وقت مبكر وبدأت في استخدام منصات التواصل الاجتماعي مثل Instagram و Facebook للترويج لأعمالها.

"لقد لاحظت في دبي ، أنه يجب أن يكون لديك تواجد أونلاين ليتم العثور عليك."

لتوفير نظام أساسي أكثر احترافًا ومركزية لطلابها ، قررت يارا إنشاء موقع ويب يحتوي على جميع المعلومات الضرورية ، وجداول الدروس والتدريبات، وتحديثه بشكل دوري. وهنا بدأت باستخدام إلى GoDaddy لجعل رؤيتها حقيقة.

"اخترت GoDaddy لإنشاء موقع الويب الخاص بي لأنه كان من السهل جدًا العثور عليه. لقد عثرت على جميع التصميمات التي كنت أبحث عنها ، وكان بإمكاني إنشاء موقع الويب بنفسي. كان أيضًا ميسور التكلفة!"

أصبح موقع Yara الإلكتروني حجر الزاوية في تواجدها عبر الإنترنت ، مما سمح لها بتوجيه العملاء المحتملين من قنوات التواصل الاجتماعي بها إلى مصدر أكثر شمولاً للمعلومات حول خدماتها.

"أقوم بتوجيه العملاء من وسائل التواصل الاجتماعي إلى موقع الويب لأنه يحتوي على جميع المعلومات وجميع الدروس والأحداث التي يحتاجون إليها للحجز ، كما أنه من الأسهل الحجز عبر الموقع."

يارا مدربة اليوغا أثناء عملها

ذو صلة: كيفية إضافة نظام حجز عبر الإنترنت لشركتك الصغيرة

كيفية التميز في سوق عالي التنافسية

مهنة تدريب اليوغا تحظى بمنافسة شرسة، لا سيما في مدينة صاخبة مثل دبي. تؤمن يارا بأن الأصالة هي مفتاح التميز في هذه السوق عالي التنافسية.

عندما تجد شغفك وتتأكد من أنك تقدم نفسك من دون أي أقنعة، وأن تكون صادقًا مع نفسك، فهذه هي الطريقة التي تتميز بها.

نصيحة يارا لرواد الأعمال الجدد هي مواجهة التحديات والبقاء وفيين لشغفهم. وشددت على أهمية الإيمان بوفرة الفرص المتاحة للجميع.

دعنا نتعلم المزيد عن يارا ورحلتها لتصبح رائدة أعمال.

View this post on Instagram

A post shared by Yara Barqawi 300 YRT (@y.arayoga)

الفرق الذي خلقه GoDaddy: دعم قصة نجاح يارا

أصبحت رحلة يارا كمدربة يوغا أسهل بفضل الأدوات والخدمات التي تقدمها GoDaddy. يستحق المشروع التجاري الفريد اسمًا فريدًا، ولهذا السبب سجلت يارا اسم نطاقها في GoDaddy.

مكنتها أداة إنشاء مواقع الويب سهلة الاستخدام والأسعار المعقولة من إنشاء حضور احترافي أونلاين دون أي متاعب.

علاوة على أداة إنشاء مواقع الويب، تعرف يارا مدى أهمية الحفاظ على أمان عملائها ، ولهذا السبب قامت بالحصول  شهادة SSL لإبعاد المتسللين عن موقعها على الويب وحماية زوارها.

يارا تبني موقها الالكتروني مع GoDaddy

مع استمرار يارا في تنمية أعمالها ومساعدة المزيد من الأشخاص على تجربة القوة التحويلية لليوغا والشفاء الصوتي ، سيبقى GoDaddy شريكًا مهمًا في قصة نجاحها.

"يعد التواجد عبر الإنترنت أمرًا مهمًا جدًا لعلك، ولإنشاء المزيد من التسويق والوصول إلى المزيد من العملاء."

حكمة من يارا: رسالة أمل وتشجيع

قصة يارا هي شهادة على قوة الشغف والمثابرة ودعم شريك موثوق مثل GoDaddy. بالنسبة لأي شخص يفكر في بدء رحلة ريادة الأعمال الخاصة به ، فإن نصيحتها بسيطة:

"إن اتخاذ الخطوة الأولى لبدء مشروعك الخاص هو بالتأكيد مرحلة صعبة في حياتك. ومع ذلك ، إذا اخترت أن تضع كل قلبك ، وعقلك ، وشغفك فيه ، فسترى بالتأكيد ثمار عملك. "

رحلة يارا مع Serendipity  هي رحلة ملهمة. إنها مثال قوي لما يمكنك تحقيقه باتباع أحلامك وشغفك. والأهم من ذلك ، تسريع نمو عملك من خلال الاستفادة من قوة GoDaddy لوضع عملك أونلاين، والوصول لجماهير جديدة.

Yara yoga instructor and CEO of serendipity performs Yoga pose

هل تشعر بالإلهام وتريد المزيد؟ لدينا قسم كامل مخصص لقصص النجاح. اطلع على قصصهم وتواصل معنا إذا كنت مستعدًا لبدء بناء تواجدك على الإنترنت!

Products Used