عش إمكانياتك مع مدرب الحياة وتتبع مسيرة 180UTC

إلهامالفئة
1 دقائق قراءة
Nada ElSharkawy

هل تساءلت يوماً لماذا أصبح التدريب على الحياة جانباً مهماً لآلاف الأشخاص في عصرنا الحالي؟ هل أنت مهتم بالتدريب على الحياة وترغب في معرفة المزيد عنه؟ بمساعدة مدرب الحياة سينم أناتجا، مؤسسة 180UTC، نقدم لك كل الإجابات اللازمة لك.

في مقابلتنا، تشاركنا سينم تفاصيل عن 180UTC، وكيف يمكن للتدريب على الحياة أن يغير حياة المرء، ورحلتها نحو النجاح.

تعرف على سينم أناتجا: أكثر من مجرد مدرب الحياة

سينم، محامية ناجحة سابقاً، وحالياً كاتبة ومؤسسة 180UTC Lifestyle Coaching. متزوجة من أعز أصدقائها ولديها ابنتين وكلب - تعتبره ابناً. سينيم في الأصل من بلدة صغيرة تسمى "كال" في تركيا. حالياً، تقيم في دبي، الإمارات العربية المتحدة، حيث تعيش منذ 14 عاماً.

بالتعمق في الحياة الشخصية لها، تشرح كيف أن دائرتها المقربة عزيزة جداً على قلبها وحريتها أيضاً. تقول:

حرصي على للحرية والاتصال متوازن بحيث يكون لدي وقتي الخاص بانتظام، ومع ذلك فأنا دائماً أهتم وأواصل الاتصال بأحبائي المقربين الذين "يجب أن يكونوا" في حياتي.

أما بالنسبة لاهتمامات سينيم، فهي قارئة متعطشة للكتب دائماً. تستمتع بالموسيقى والفن والرقص والطبيعة. من المدهش أنها تعزف أيضاً على الآلات الموسيقية وتحب الرسم.

أخيراً وليس آخراً، سينيم شخص نزيه وكريم يحركها الإنجاز وتساهم في التعليم ودعم المشاريع ذات الأسباب الاجتماعية المتعلقة بصحة الأطفال.

الخلفية التعليمية

مدرب حياة من دبي في 180utc

في وقت سابق من حياتها، بدأت مسيرتها التعليمية بدرجة البكالوريوس في القانون، حيث حصلت على ترخيصها في تركيا. بمثابرة واصلت مسيرتها القضائية من خلال إكمال درجة الماجستير في قانون الأعمال الدولية في المملكة المتحدة وحصلت على الترخيص أيضاً في دبي.

مع هذه الدرجات والشهادات، تمكنت من بدء مسيرتها القانونية. رغم ذلك، ومع مرور الوقت، وجدت سينيم شغفاً آخر دفعها إلى رغبتها وجعلها متحمسة لمسار وظيفي آخر: التدريب على الحياة.

تلقت سينم تدريب CTI في دبي على نموذج تدريب نشط تستخدمه اليوم في حياتها المهنية كمدرب. مسيرتها القضائية هي جزء من الرحلة التي قادتها إلى أن تصبح مدرب الحياة.

لقد كانت قادرة على استخدام معرفتها القانونية في إنشاء التشكيل القانوني للشركة، والمحافظة على سرية الجلسات، وبناء الثقة والسماح بعلاقات آمنة بين المستفيد والمدرب. بالنسبة لتقنيات التدريب الخاصة بها، تشرح كيف تتبع إرشادات CTI:

خلفيتي من CTI هي جوهر 180UTC، حيث أن معظم جلساتي مجهزة بالأدوات والمهارات التي اكتسبتها منCTI.

بصفتها متعلمة دائمة، تعلمت أيضاً مهارات حول الريكي، وتقنيات التنفس، وموازنة الطاقة، وبطاقات التارو والتوجيه، واليقظة، وعلم النفس، وإدارة العقل، ورسم الخرائط الذهنية، والقيادة، والمزيد.

تُوَضِح سينم:

لقد أدى اهتمامي بمجالات متعددة من الحياة والخبرة المكتسبة من شهاداتي إلى زيادة شعوري بوحدانية الكون.

لم يكن تحول سينم من القانون إلى التدريب مدى الحياة من قبيل الصدفة. بعد أن مرت بتجربة صعبة للغاية في حياتها، قررت أن تأخذ استراحة من العمل. من الأشياء التي يجب تعلمها من سينم بحثها عن السعادة وأصالتها. توضح:

بعد أن خضت حدثاً صعباً في الحياة، بدأت في البحث عن هدف حياتي ومن أنا حقاً، مما جعلني أتخذ مجموعة من القرارات الجريئة، والمخاطرة، والتخلي عن تجربتي الشخصية ومعرفة المزيد عن تجربتي الشخصية لتحقيق ذلك. رحلتي الشخصية هي التي أثارت الرغبة في التغيير لدى الناس

وبعد عامين من تقديم خدمات التدريب على الحياة المجانية، ساعدها التأثير الذي تركته على الآخرين من بدء العمل كمدرب الحياة.

مقالات ذات صلة: الإحتفال بـ اليوم العالمي للمرأة والنساء الرائدات في الشرق الأوسط

تدريب على الحياة في دبي: 180UTC

اقتباس ، قهوة ، مكتب وكمبيوتر

شعار 180UTC هو:

إنه يعكس شغف سينيم الحقيقي في الحياة ورحلة التدريب على الحياة. إيمانها بأن كل شخص يولد بإمكانيات حقيقية وأن الجنس البشري قد يحقق أشياء تفوق الخيال من خلال استخدام امكانياته. تدور فلسفة تدريب حياتها حول تحويل أي شيء وكل شيء إلى حكمة أو خبرة. من خلال القيام بذلك، يمكننا إنشاء مكان أفضل من عالمنا الحالي من حيث الانسجام والتواصل والسلام والحب والوفاء.

180UTC هو مثال للعيش الكامن الأصيل بجرأة. فمن خلال شركة 180UTC وكجزي من فلسفتنا، نقوم بالشراكة مع المتدربين لاكتشاف إمكاناتهم وتحقيقها ومشاركتها مع العالم حتى ننمو ونخدم ونلهم بعضنا البعض من خلال التدريب على الحياة.

مع أخذ هذه الفلسفة في عين الاعتبار، تم تأسيس 180UTC وتشكيلها كمؤسسة وحيدة تابعة لدائرة دبي الاقتصادية لنشاط التدريب على نمط الحياة في 22 أغسطس 2019. وتمكنت من الشراكة مع المتدربين في جميع أنحاء العالم لتغيير حياتهم وخلق عادات صحية ومستدامة وتحقيق أهداف شخصية و / أو مهنية محددة.

من ناحية أخرى، فإن التدريب على الحياة ليس استشارة أو علاجاً. بل يركز التدريب على الحياة على الحاضر والمستقبل بينما يركز العلاج بشكل أكبر على المشاعر الماضية والشفاء العقلي. في جلسة الاستشارة، يقدم المستشار المعلومات بناءً على موضوع العميل، بينما في جلسة التدريب، يحتفظ المدرب بمساحة آمنة للمستفيد للوصول إلى حكمته الخاصة بنفسه. كل جلسة تدريب فريدة من نوعها ويتم إنشاؤها بشكل مشترك في تلك اللحظة الخاصة مع المستفيد.

180UTC وبناء وجود لـ مدرب الحياة على الإنترنت

موقع 180utc على الانترنت مدرب الحياة دبي

تتكيف مهنة سينيم أيضاً مع الجائحة الحالية. توضح أن جميع دوراتها الحالية تعقد عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، تخبرنا أن موقعها الإلكتروني عزز موثوقيتها عبر الإنترنت من خلال جعلها مدربة حياتية تتمتع بالقدرة على التدريب من مسافة بعيدة. تشرح الهدف من موقعها على الإنترنت وتقول:

كان هدفي إنشاء صفحة متوافقة مع فلسفة 180UTC حتى أتمكن من الوصول إلى الجمهور الصحيح الذي يحتاجني.

ينصب تركيز موقعها على الإنترنت على إظهار التجارب السابقة وآراء العملاء، حيث تعتقد سينيم أنها أفضل طريقة ليشعر المرء بأهمية التدريب على الحياة. علاوة على ذلك، يحتاج التدريب على الحياة إلى التكيف مع المحرك التكنولوجي الحالي لهذا القرن، وامتلاك موقع على شبكة الإنترنت يشبه وجود عنوان رسمي.

لم يعد الناس يأتون ويقرعون باب مكتبك عندما يريدون التعرف على خدماتك وعروضك - الآن يبحث الناس أولاً على الإنترنت وبناءً على ما يرونه، يتخذون قرارهم.

في حالتها، لم يكن من الصعب إنشاء موقع ويب، ومع ذلك كان الجزء الصعب هو إنشاء المحتوى. وأوضحت أنه نظراً لأنها كانت تضع المحتوى بالفعل في الاعتبار، كان إنشاء موقع الويب الخاص بها أمراً سهلاً إلى حد ما.

عندما سُئلت عن السبب وراء اختيارها للعمل مع GoDaddy، كانت لدى سينم تجربة ممتعة إلى حد ما من عملها كمحامية. نظراً لأنها اعتادت العمل مع مطوري مواقع الويب في شركتها السابقة بالإضافة إلى شركات العملاء، فقد تذكرت أن العديد من عملائها استخدموا GoDaddy مع التأكيد على أنهم، وفقاً لكلماتها الدقيقة، "محترفون رائعون".

سبب آخر هو مخاوفها المتعلقة بالأمن السيبراني والتي وجدت أن GoDaddy يغطيها على نطاق واسع. علاوة على كل ذلك، كانت التكلفة معقولة مقارنة بالخدمات المقدمة.

مع وضع كل ذلك في الاعتبار، اختارت سينم اسم النطاق الخاص بها من GoDaddy بثقة. يستخدم 180UTC أيضاً أداة إنشاء المواقع، والتي تتضمن قوائم الخدمات والحجوزات عبر الإنترنت، والبريد الإلكتروني الاحترافي للأعمال وشهادة SSL من GoDaddy والعديد من الميزات الأخرى.

ابحث عن الجوانب المشرقة

يعد التدريب على الحياة في عالم اليوم السريع والمتطور تجارة مهمة. يساعد التدريب على الحياة الأشخاص على تحسين حياتهم الشخصية والمهنية وتحقيق أهدافهم وأحلامهم.

خاصة خلال الأوقات الصعبة مثل تلك التي نعيشها هذه الأيام؛ كثير من الناس مطالبون بالتغيير أو التغيير في حياتهم. بصفتها مدرب الحياة، لا تقدم سينيم النصائح، وعادة ما تسأل الناس أسئلة وتلهمهم للتوصل إلى الحلول. ومع ذلك، فقد شاركت معنا نصيحة مفيدة واحدة للتغلب على الوضع الجديد. تقول:

نحن نمر بوقت مختلف، وفي أوقات كهذه نحتاج إلى مراقبة عواطفنا دون حكم، ونسأل أنفسنا: كيف أشعر حقاً؟ ما هو تأثير الفترة الحالية وشعوري على حياتي؟

تعتقد سينيم أنه على الرغم من أننا جميعاً نأتي من نفس المصدر، إلا أننا قد نختبر أشياء مختلفة عن بعضنا البعض. هناك الكثير من المعلومات هناك ونتعرض لها كل يوم. هذا التعرض يجعلنا عالقين في دورة أفكارنا. لذا، تقترح الجلوس ومحاولة التواصل مع اللحظة. سيؤدي خلق هذا الوعي إلى إطلاق الكثير من خطط العمل والإبداع والابتكارات. لكننا نحتاج إلى فتح مساحة وتهدئة أنفسنا من الداخل، حتى نتمكن من إيجاد تلك الحكمة.

لم تغير رحلة سينيم حياتها فقط، ولكن للعديد من المتدربين. سواء أرادوا اكتشاف إمكاناتهم، أو عيش أحلامهم، أو تعزيز علاقتهم مع الآخرين، أو المضي قدماً في أعمالهم، أو ببساطة الحصول على مزيد من السلام في حياتهم، بعد النظر في أراء عملاء سينم، فمن المناسب القول إنها شريك جدير بالثقة لـ المتدربين لتحديد وفهم وتحقيق أهدافهم.

مثل العديد من المدربين ورواد الأعمال الآخرين، يميل المحترفون إلى استخدام الأدوات الرقمية لتعزيز وجودهم وإثبات أصالتهم ووجودهم الرقمي. إذا كان هناك شيء واحد تتعلمه من سينم، فهو اتباع شغفك وتحقيق أهدافك. من خلال إنشاء وجودك الرقمي، سيساعدك بالتأكيد في النجاح وتحقيق أهدافك.

لمزيد من المقالات الملهمة، لا تتردد في مراجعة مدونتنا.