مستشارة الأزياء، زينة لدكي تدعم المواهب المحلية مع FLTRD.me

إلهامالفئة
1 دقائق قراءة
Nada ElSharkawy

النجاح كمصمم أزياء في المنطقة يعدأمراً صعباً بسبب العلامات التجارية العالمية وجاذبيتها. عادة ما ينتهي الأمر بالمصممين المحليين للعمل لدى العلامات التجارية العالمية لكسب لقمة العيش. هذا ما تحاول مستشارة الأزياء زينة لادكي وشركتها Fltrd تغييره.

كيف بدأت؟

عملت زينة في وكالة استشارات للعلامات التجارية، هذه الوكالة كانت تعمل فقط مع العلامات التجارية العالمية. إيمانها بأن مصممي الأزياء المحليين والمواهب المحلية يستحقون فرصة دفعها للتخلي عن عملها كمستشارة أزياء وبدأت وكالتها الخاصة لاستشارات الأزياء لتطوير العلامة التجارية لمصممي الأزياء المحليين والمواهب في المنطقة.

في البداية، عملت زينة مع مصممي الأزياء والمواهب المحلية قبل وباء كورونا ، ثم أنشأت GiGi، أول متجر للعمل مع مصممي الأزياء والمواهب في دبي.

الخطوة التالية

زينة لادكي، مستشارة أزياء تقف بجانب متجرها، Fltrd

بعد النجاح الباهر الذي حققه GiGi  وإثبات مهاراتها كمستشارة أزياء ناجحة ، اتصل مركز دبي المالي العالمي بزينة لإنشاء متجر آخر لمصممي الأزياء في المنطقة وكان ذلك عندما بدأت  fltrd.

fltrd  يمثل وكالة استشارية للأزياء تهدف إلى تصفية المصممين وتشجيع التصاميم والمفاهيم الجذرية، للعمل مع المصممين في المنطقة لإنشاء تعاونات لهم و مجموعات خاصة بهم.

مستشارة أزياء تأخذ مصممي الأزياء المحليين دوليًا

زينة لدقي ومجلس الأزياء العربي و GoDaddy يعملون معًا لمساعدة مصممي الأزياء في المنطقة

المشاركة في عرض أزياء مجلس الأزياء العربي(AFC)  ساعد زينة لزيادة شهرتها بصفتها مستشارة أزياء، و تؤمن زينة أن المصممين المحليين سيحصلون على التقدير الذي يستحقونه.

زينة تؤمن أن fltrd سوف يزدهر بعد الوباء لأن Fltrd هو عبارة عن متجر مفاهيم تفاعلي حيث يشعر مصممو الأزياء بأنهم في المكان الصحيح.

أهمية التواجد أونلاين لمستشارة أزياء

زينة لادكي مستشارة أزياء ومؤسسة Fltrd تستخدم GoDaddy في أنشطتها الرقمية

زينة علمت أهمية إنشاء موقع الويب لنشاطها الالكترونية منذ البداية، مما جعلها ترغب في إطلاق الموقع من اليوم الأول. ومع ذلك، كان عليها أن تفعل ذلك تدريجياً وكان عليها أن تحصل على المساعدة لأنها كانت مشغولة للغاية.

الموقع الإلكتروني وبعض التسويق الرقمي والترويج المدفوع دعمها للوصول إلى السوق المستهدف في الكويت والمملكة العربية السعودية.

مما دفعهالإستخدام GoDaddy. حصلت fltrd  على اسم الدومين من GoDaddy ، استضافة WordPress لمتجرها على الإنترنت، وشهادة SSL  للحفاظ على أمان متجرها ، وعنوان بريد إلكتروني احترافي باستخدام Microsoft 365

Products Used