إنشاء موقع مجاني للشركات: قصة نجاح شركة ضي

مواقع الويبالفئة
1 دقائق قراءة
Stefano Maruzzi

لقد ولت الأيام التي يمكنك فيها الاعتماد فقط على الطرق التقليدية للتعريف والترويج لعملك كـ القوائم التجارية والكلام المنقول. على الرغم من أن هذه الطرق قد لا تزال فعالة إلى حد ما، إلا أن إنشاء موقع إلكتروني يعد تكتيكاً أساسياً لعملك. لذلك، إذا كنت تدير شركة صغيرة وليس لديك موقع إلكتروني بعد، فيجب عليك التفكير في إنشاء واحد.

ولكن، لماذا يجب عليك إنشاء موقع إلكتروني لعملك؟

أولاً، يمكن أن يساعدك الموقع الإلكتروني الخاص بشركتك في الوصول إلى المزيد من العملاء وجمهور أوسع.

وفقاً للإحصائيات، بلغ معدل انتشار الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة 99٪، حيث يبلغ عدد مستخدمي الإنترنت النشطين 9.52 مليون شخص.

هل تريد تفويت فرصة الوصول إلى كل هؤلاء الأشخاص على الإنترنت؟

حتى لو كنت شركة صغيرة محلية أو مزود خدمة أو مستقلاً أو مستشاراً، فإن من المحتمل أن الناس استخدموا محركات البحث للبحث عنك. إذا لم يكن لديك موقع، فمن المحتمل ألا يجدوك. علاوةً على ذلك، يمثل موقعك عملك لعملائك طوال أيام الإسبوع في كل الأوقات.

في واقع الأمر، ربما تستخدم أنت نفسك الإنترنت للعثور على مزيد من المعلومات حول الشركات المختلفة أيضاً، أليس كذلك؟

هناك فرص لا حصر لها ستحصل عليها عندما تقوم بإنشاء موقع إلكتروني ذو مظهر احترافي لعملك.

مقالات ذات صلة: لماذا يجب أن تمتلك موقع شخصي؟

إذاً ما الذي يمنع الشركات الصغيرة من إنشاء موقع إلكتروني؟

إن المفهوم الخاطئ الأكثر شيوعاً حول إنشاء موقع إلكتروني للشركات الناشئة والمشاريع الصغيرة هو أنه من الصعب بناءه أو سيكون ذو تكلفة مرتفعة.

حسناً، لا يجب أن يكون هذا هو الحال. يمكنك التحقق من دليلنا حول بناء موقع إلكتروني بميزانية بسيطة. يمكنك أيضاً إنشاء موقع بسهولة دون معرفة تقنية سابقة باستخدام أداة GoDaddy Websites + Marketing. من خلال أداة بناء المواقع Website Builder، قد يستغرق إنشاء موقع أساسي أقل من ساعة ويمكنك تجربة الأداة مجاناً!

لقد صممنا مؤخراً موقعاً تجارياً لشركة ضي كجزء من مبادرة: لـ نبني لك موقعاً. في هذا الدليل، ستتعرف على المزيد حول شركتهم ورحلة بناء الموقع الخاص بهم ...

إنشاء موقع إلكتروني لشركة ضي

إنشاء موقع عمل منتجات ورقية ضي

ضي هي شركة تعمل في إنتاج المنتجات الورقية مثل المناديل الورقية. انطلقت الشركة في يونيو 2018 ومنذ ذلك الحين قاموا بتطوير منتجات تتميز بالجودة العالية وبأسعار تنافسية.

وهم يقومون حالياً بتصنيع منتجاتهم في مصنعهم في أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة. وفي الوقت نفسه، يعدون مصنعاً في مدينة الخبر بالمقاطعة الشرقية بالمملكة العربية السعودية.

يقومون بتوفير خدمات استثنائية وموثوقة، بأعلى جودة ممكنة وأسعار معقولة. خطتهم هي أن تصبح شركتهم واحدة من أكبر الشركات في مجال إنتاج الورقيات، ليس فقط في المملكة العربية السعودية ولكن أيضاً في منطقة الخليج بأكمله.

لتحقيق الكفاءة المطلوبة والخدمة المتميزة، يعملون جنباً إلى جنب مع عمالهم ومورديهم وعملائهم كفريق واحد كبير. لديهم بالفعل عملاء في الرياض وجدة. العملاء المستهدفون والعملاء الحاليين هم المستشفيات والمطاعم وشركات التوريد والمستهلكين العادية.

تواصل مدير التسويق في ضي - حسن عارف - مع صفحة GoDaddy Gulf على الفيسبوك وطلب المشاركة في حملة "لـ نبني لك موقع".

تركز الحملة على تزويد الشركات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة بمواقع إلكترونية مجانية. يمكن أن يكون إنشاء موقع خاص بعملك أمراً صعباً ومعقداً، لذلك نقدم لك التوجيه الذي تحتاجه لجعل الأمور أسهل بكثير. نحن نوفر لك أيضاً سنة مجانية من أداة GoDaddy Websites + Marketing tool واسم النطاق الذي تختاره (ما لم يكن ذلك مميزاً) ، لمساعدتك في بدء موقع إلكتروني خاص بشركتك.

رحلة إنشاء موقع للشركة

عندما تواصلنا مع فريق ضي لأول مرة، أوضحوا سبب حاجتهم لإنشاء موقع إلكتروني لشركتهم:

يحتاج عملنا إلى موقع إلكتروني، لأننا نحتاج إلى واجهة احترافية للتواصل مع الشركات الأخرى والعملاء المحتملين.

سنعرض لكم خطوات إنشاء الموقع الإلكتروني الخاص بـ ضي.

الخطوة الأولى: البحث عن اسم نطاق

الخطوة الأولى لإطلاق هويتك عبر الإنترنت هي تأمين اسم نطاق. قد يكون اختيار اسم النطاق المثالي لموقعك أمراً صعباً للغاية.

في حالة شركة ضي قاموا بالفعل بشراء اسم النطاق Domain Name الخاص بهم عند بدء الشركة. اختاروا اسم النطاق dhaey.com من GoDaddy ويستخدمون أيضاً البريد الإلكتروني الإحترافي Professional Business Email من GoDaddy للمراسلات.

مقالات ذات صلة: لا تتعجل عند اختيار اسم النطاق لموقعك، خذ بعين الاعتبار آلية تحسين محركات البحث SEO

الخطوة الثانية: اختر التصميم وأضف محتوى باستخدام "أداة إنشاء المواقع"

بعد إرسال محتوى الموقع: النصوص، شعار الشركة وصور المنتجات، بدأنا في بناء موقع ضي الإلكتروني باستخدام أداة GoDaddy’s Websites + Marketing tool.

بعد اختيار قالب الموقع والخط والألوان، حان الوقت لوضع المحتوى معاً.

صفحات الموقع هي: الصفحة الرئيسية، قسم معلومات حولنا والمنتجات والعملاء. موقع ضي ثنائي اللغة، أي أن محتوى الموقع باللغتين العربية والإنجليزية. لديهم أيضاً نموذج تواصل للتواصل مع فريقهم في حالة الاستفسارات أو الأسئلة. تحتوي صفحة المنتجات على معرض به جميع صور المنتجات وقائمة مفصلة بمنتجاتهم بالإضافة إلى صورها ومميزات كل منها.

إنشاء موقع صفحة المنتجات الورقية

مقالات ذات صلة: موقع الشركة: ما هي أهم العناصر التي يجب توافرها عند إنشاء موقع لعملك؟

الخطوة الثالثة: ربط الموقع باسم النطاق ونشره!

بعد الانتهاء من إضافة محتوى الموقع، حان الوقت لربط اسم النطاق بالموقع الذي تم إنشاؤه ونشره.

عندما تنشر موقع إلكتروني باستخدام أداة إنشاء المواقع Website Builder، يمكنك إما نشر الموقع على اسم نطاق مجاني مثل Dhaey.godaddysites.com أو يمكنك توصيله باسم النطاق الذي قمت بشرائه.

تستجيب المواقع المصممة باستخدام أداة إنشاء المواقع من جودادي لجميع أنواع الشاشات، لذلك بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه، سيبدو الموقع رائعاً.

أخيراً، يستطيع فريق ضي مراقبة أداء موقعهم باستخدام .GoDaddy InSight™  هو نظام ذكي مصمم لمساعدتك على تحسين تواجدك عبر الإنترنت.

يمكنك التحقق من المقاييس مثل زوار الموقع والتعليقات والارتباطات الاجتماعية. توفر لك الأداة أيضاً خطة عمل مصممة خصيصاً لمساعدتك في الحصول على وجود أفضل عبر الإنترنت من خلال الحصول على اقتراحات مستمرة.

أداة إنشاء المواقع ضي
Dhaey.com GoDaddy InSight™ اللوحة الرئيسية

مقالات ذات صلة: GoDaddy Websites + Marketing: نقدم لكم أداة إنشاء المواقع

يمكنك مشاهدة الخطوات الكاملة لإعداد الموقع الخاص بـ ضي في الفيديو التالي:

يمكنك أن تفعل ذلك أيضاً

يعد إنشاء موقع إلكترونى لعملك استثماراً يساعدك في إثبات مصداقيتك وسيساعدك في الوصول إلى جمهور أوسع. لا يجب أن يكون إنشاء موقع لشركتك أمراً صعباً ومكلفاً مع أداة GoDaddy Websites + Marketing.

يمكنك تجربة الأداة مجاناً الآن!

Products Used