١١ شيئًا يمكنك فعلها باستخدام أداة إنشاء موقع ويب

مواقع الويبالفئة
1 دقائق قراءة
Will Stevens

يعد موقع الويب عنصرًا أساسيًا في كل عمل تقريبًا هذه الأيام. لكن الاتصال بالإنترنت من خلال موقع الكتروني هو مجرد البداية.

هناك الكثير من الأشياء التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار - من التواصل مع عملائك، إلى الاهتمام بوسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

ويمكن لأداة إنشاء موقع ويب من GoDaddy مساعدتك على القيام بذلك. سواء كنت تخطط لموقعك الأول، أو موقع جديد، أو كنت عميلًا موجودًا في أداة إنشاء مواقع الويب وتتطلع إلى بذل المزيد من الجهد، فإن هذا الدليل سيساعدك على إطلاق العنان للقوة الكاملة لمنشئ موقع الويب.

مع أداة إنشاء موقع ويب باللغة العربية من GoDaddy هناك المزيد من الطرق التي يمكن أن يساعدك بها منشئ مواقع الويب في نجاح عملك.

1 احصل على موقع أعمال يعمل بكامل طاقته في أقل من ساعة

هل تشعر بالقلق من أن إنشاء موقع الويب الخاص بك سيستغرق وقتًا طويلاً ومعقدًا؟ لا تكن! يتيح لك أداة إنشاء موقع ويب من GoDaddy إنشاء موقعك الخاص بواجهة سهلة الاستخدام، حتى أنه يمكنك إنشاء موقعك على هاتفك المحمول.

بالإضافة إلى ذلك، ستتمتع بإمكانية الوصول إلى المئات من قوالب التصميم الرائعة بحيث يبدو موقعك احترافيًا دون الحاجة إلى إنفاق المزيد على تعيين مصمم محترف.

لذلك إذا كنت قلقًا بشأن مقدار الوقت والجهد والتكلفة المطلوبين للحصول على موقع ويب تجاري، فإن أداة إنشاء موقع الويب هي الحل لمشاكلك.

2 الوصول إلى بيانات الأعمال الهامة

كم عدد الأشخاص الذين يزورون موقع الويب الخاص بك؟ هل يتفاعل الأشخاص مع ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بك؟ ما هي أحدث الاستعراضات الخاصة بك على الإنترنت؟ كيف تقارن بمنافسيك في العمل؟

ألن يكون رائعًا أن تتمكن من الوصول إلى هذه المعلومات المهمة في مكان واحد؟

حسنًا، مع أداة إنشاء موقع ويب من GoDaddy  يمكنك ذلك.

3 اجعل الموقع الكتروني سهل العرض في كل مكان

لقد قلنا من قبل أنه يمكنك إنشاء موقعك على الهاتف المحمول، لذلك ربما لن يكون من المفاجئ أن تعلم أن أداة إنشاء مواقع الويب تتيح لك إنشاء مواقع تبدو رائعة بغض النظر عن الجهاز الذي يتم عرضها عليه.

لذلك يمكنك التأكد من أن زوار موقعك سوف يتمتعون بتجربة رائعة بغض النظر عما إذا كانوا يستخدمون الهاتف أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر المحمول.

4 أضف مدونة إلى منشئ موقع الكتروني الخاص بك

.تريد إضافة مدونة إلى موقعك؟  تتميز جميع حزمنا بخيار تضمين مدونة على موقعك ويكون القيام بذلك بنفس سهولة إعداد بقية موقعك

التدوين أداة تسويقية ممتازة وطريقة رائعة للتواصل مع عملائك. يمكنك التعرف على كيفية إنشاء خطة تسويق لعملك للتسويق في هذا الدليل

5 إدارة ملفات تعريف وسائل التواصل الاجتماعية الخاصة بك

تعد وسائل التواصل الاجتماعي طريقة رائعة للتفاعل مع العملاء والعملاء المحتملين، ولكن التبديل بين حسابات متعددة يستغرق وقتًا طويلاً.

يتيح لك أداة إنشاء موقع ويب من GoDaddy ربط ملفات التعريف الاجتماعية الخاصة بك بموقعك، ثم مراقبة المنشورات الاجتماعية والرد عليها من لوحة المعلومات الخاصة بك.

6 قم بتشغيل حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني

يعد التسويق عبر البريد الإلكتروني طريقة مهمة، ولكن يتم التغاضي عنها في بعض الأحيان، بالنسبة للشركات الصغيرة للوصول إلى عملائها.

تعد القدرة على إرسال العروض الخاصة مباشرة إلى البريد الوارد للأشخاص طريقة رائعة لتحقيق المزيد من المبيعات.

يأتيأداة إنشاء موقع ويب من GoDaddy مزودًا بميزة التسويق عبر البريد الإلكتروني المضمنة، بحيث يمكنك إرسال رسائل بريد إلكتروني ترويجية رائعة مباشرة من لوحة التحكم الخاصة بك.

(يتم إرسال البريد الإلكتروني شهريًا حسب خطتك.)

يمكنك معرفة كيفية البدء في التسويق عبر البريد الإلكتروني في هذا الدليل.

7 دع الناس يحجزون المواعيد مباشرة

إذا كنت تدير نشاطًا تجاريًا يعتمد على المواعيد، مثل شركة استشارية أو صالون لتصفيف الشعر أو معالج، فستحتاج إلى إزالة أكبر قدر ممكن من المتاعب من هذه العملية.

باستخدام خطة Premium (أو أعلى) ، يتيح  أداة إنشاء موقع ويب من GoDaddy لعملائك حجز المواعيد والدفع مقابلها مباشرة من خلال موقعك. (تتوفر ميزات المواعيد المحدودة في الخطتين الأساسية والقياسية.)

ستتلقى إشعارًا عندما يتم حجز موعد جديد، وتتزامن الميزة أيضًا مع تطبيقات التقويم الشائعة لديك حتى تعرف دائمًا ما هو جدولك الزمني.

8 تحسين محرك البحث الخاص بك (SEO)

يعد العثور على موقعك في محركات البحث طريقة رائعة لجذب عملاء جدد. يساعد منشئ مواقع الويب على تحسين مُحسّنات محرّكات البحث عن طريق اقتراح كلمات رئيسية يجب تضمينها على موقعك، كما أنه يتتبع تصنيفاتك حتى تتمكن من رؤية التحسينات فور حدوثها.

هذه الميزة متوفرة في الخطط القياسية وما فوق.

9 احصل على مساعدة في تحسين محركات البحث المحلية

إذا كنت تحاول جذب العملاء عبر باب نشاط تجاري أو كنت تدير نشاطًا تجاريًا يخدم منطقة محلية معينة، فأنت بحاجة إلى التفكير في تحسين محرك البحث المحلي.

حسنًا، الخطوة الأولى التي يجب اتخاذها هي إعداد صفحة "نشاطي التجاري على Google".

والخبر السار هو أنه إذا كنت تستخدم  أداة إنشاء موقع ويب من GoDaddy على قسط (أو حزمة أعلى) ، فيمكنك تصدير تفاصيل نشاطك التجاري بسرعة إلى "نشاطي التجاري على

Google" ، مما يجعل إعداد صفحتك سريعًا وسهلاً.

10 بيع المنتجات عبر الإنترنت باستخدام منشئ مواقع الويب

في الماضي، إذا كنت ترغب في بيع منتجات عبر الإنترنت، فسيتعين عليك شراء موقع تجارة إلكترونية مخصص يمكن أن يكلفك آلاف الجنيهات.

باستخدام المتجر عبر الإنترنت من GoDaddy، يمكنك إنشاء موقع تجارة إلكترونية متكامل بنفس السهولة التي يتمتع بها أي موقع ويب آخر منشئ مواقع الويب.

يمكنك تضمين ما يصل إلى 5000 منتج، لذا فهي مثالية لجميع أنشطة التجارة الإلكترونية باستثناء أكبرها. بالإضافة إلى أنك ستحصل على جميع الميزات التي تحدثنا عنها هنا.

11 ابدأ مجانًا

على الرغم من أنك ستحتاج إلى خطة مدفوعة الأجر لاستخدام جميع الميزات القوية التي تحدثنا عنها في هذه المقالة، يمكنك البدء في استخدام أداة إنشاء موقع ويب باللغة العربية من GoDaddy مجانًا.

 تعرف على المزيد حول الإصدار المجاني من أداة إنشاء موقع ويب باللغة العربية من GoDaddy.

تلخيص لما سبق

منشئ مواقع الويب سهل الاستخدام وبه يمكنك تقريبًا إنشاء أي نوع من مواقع الويب التي تريدها. يمكنك معرفة كيفية البدء في هذا الدليل، وبالطبع GoDaddy هنا لدعمك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

Products Used